اهلا بك يا زائر في ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب موقع متخصص في المحاسبة المالية و محاسبة التكاليف و المحاسبة الحكومية و محاسبة المقاولات و الاكسيل و البرامج المحاسبية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول








جلالة الملك وولي العهد




المتواجدزن

المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
صفحات صديقة



قائمة الوصول

قسم الأسئلة

قسم توظيف المحاسبين

قسما لشهادات العلمية والمهنية

قسم الدعم لشهادة المحاسب القانوني الاردني JCPA

قسم الشهادات المتخصصة CPA , CMA

قسم الدعم لشهادة ACPA

ابحاث ومشاريع تخرج و رسائل ماجستير ودكتوراة

ابحاث في الادارة و الاقتصاد و الاقسام التجلرية

تدقيق الحسابات و مراجعتها

قسم المعايير وتحديثاتها

اخبار جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين

قسم المحاسبة والمبادى والمصطلحات المحاسبية

دراسات الجدوى الإقتصادية للمشاريع

محاسبة التكاليف

المحاسبة الإدارية وتحصيل الديون

المحاسبة في المنشآت المتخصصة

المحاسبة الحكومية

قسم المحاسبة العام - باللغة الانجليزية

المحاسبة المحوسبة - المحاسبة باستخدام الحاسوب

قسم الاكسل و الحسابات EXCEL

قسم النماذج - محاسبية - ادارية - قانونية

ملتقى الابحاث المدرسية

القسم القانوني

قسم الاقتصاد والادارة والاسهم

قسم البنوك والمصارف

الاقتصاد الاسلامي

ادارة الاعمال و الادارة العامة

مكتبة المحاسبين العامة

قسم الكتب المحاسبية

مجلات ونشرات في المحاسبة والتدقيق

موسوعة كتب الادارة و الاقتصاد

إستراحة المحاسب

الوطن ـ الاردن - العرب - العالم

حول العالم

ملتقى التكنولوجيا

الشعر والنثر و الادب

نصائح ومواعظ وحكم

قسم المرأة و الطفل و الاسرة

الصحه العامه

العدناني

القسم الاسلامي

القرآن وعلومه

السنة والسيرة النبوية

الشعر الاسلامي

فقه العبادات

المواريث حسب الشريعه الاسلامية

قسم الاعلانات

الارشيف و المواضيع القديمة >



سحابة الكلمات الدلالية
المحاسبية رسائل المالية محاسبي المراجعة التكاليف محاسبه حسابات الدخل معايير حساب اسئلة ابحاث قانون الحسابات قائمة المحاسبه مجاني المعلومات الاكسل الشركات التدقيق القوائم ضريبة ماجستير المبيعات


script type="text/javascript">//');}); //]]>
شاطر | 
 

 المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات Integrated system of marketing and sales management

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hameed mohamed
محاسب !!!
محاسب !!!


ذكر عدد الرسائل : 9
العمر : 24
الدولة : egypt
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1457

مُساهمةموضوع: المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات Integrated system of marketing and sales management    الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 17:47


يسعدنا ويشرفنا نحن المركز الدولى للتدريب والإستشارات توجيه دعوة لدورة تدريبية عنوانها
المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات
Integrated system of marketing and sales management 
والتى سوف تعقد يوم 4 مايو 2014 بتركيا - اسطنبول



الاهداف:



1. المفهوم الإستراتيجي لادارة التسويق و المبيعات 
2. تنمية مهارات المشاركين في الإلمام بالإستراتيجيات التسويقية الحديثة و العمل على تطبيقها بهدف تنشيط عمليات البيع و رفع القوى التنافسية لمنشأتهم .
3. صقل مهارات المتعاملين من خلال الوقوف على شكل منطقي لتحليل الأمور في بيئة المستقبل في مجال اتخاذ القرارات التسويقية المختلفة.
4. دعم قدرات متخذي القرارات التسويقية في مواجهة المستقبل من خلال بناء إمكانية التفكير المنطقي ودراسة الأدوات المتاحة لتخطيط التفوق التسويقي .. وابتكار أدوات جديدة تتناسب مع الواقع في البيئة المحلية والدولية.. ويستخدم البرنامج في سبيل تحقيق ذلك مجموعة من المختبرات النقاشية المتعمقة.
.


الإطار العام :



• مقدمة عامة عن انواع الصخور المختلفة و *المفهوم الحديث للتسويق و إستراتيجياته:
• الأثر على المبيعات - أساسيات السوق
• بحوث التسويق 
• نظم المبيعات التسويقية.
• وضع خطط العمل وإجراءات تنفيذ الخطط التسويقية . 
• وضع معدلات ومستويات الأداء للأنشطة التسويقية . 
• *المزيج التسويقي للمنشآة و إستراتيجيات التسويق:
• المنتج - السعر - التوزيع
• الإدارة الإستراتيجية للتسويق و المبيعات . 
• التحليل الإستراتيجى للبيئة التسويقية وتحديد الفرص التسويقية .
• *أساليب تطوير السياسات البيعية و إستراتيجيات التسويق:
o إستراتيجية تجزئة السوق
o إستراتجية البرنامج التسويقي
o إستراتيجية تخطيط المنتجات
o إستراتيجية التسعير
o إستراتيجية الإعلان و الترويج
o إستراتيجية التوزيع
o الإستراتيجية التنافسية
• *متابعة و تقييم الأداء التسويقي:
o نظام المعلومات التسويقية
o تقارير رجال البيع
o أساليب جمع البيانات
o التغذية العكسية
• *الإبداع التسويقي وآثاره على عملية التخطيط 
o بحوث التسويق كأداة للتميز التسويقي والمعلومات التسويقية . 
o تحديد السوق المرتقبة 
o الأسس الإبداعية لعملية تقسيم السوق 
o صياغة الأهداف التسويقية التنافسية 
o تحليل المزايا و التكاليف التنافسية. 
o المنافسة الذكية وأبعاد الوجود المؤسسي . 
o تحليل المركز السوقي والبدائل التنافسية . 
o خطوات إعداد الخطة التسويقية المتكاملة 
• *إعداد الخطط التسويقية الوظيفية و تطوير مكونات المزيج التسويقي
o التطوير الإبداعي للمنتجات 
o تطوير الفكر التسعيري 
o تطوير أدوات التوزيع الفعال 
• *المنافسة المحلية و العالمية و إستراتيجيات التخطيط الحديثة لمواجهتها




Thanks & Best Regards…….
Mr.Hameed Mohamed
Marketing coordinator
Mob: 002 01210484849 what’s app & viber
Email : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Website: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العدناني
كبير المشرفين
كبير المشرفين


ذكر عدد الرسائل : 6671
الدولة : الأردن
الوظيفة ؟ : محاسب قانوني
المؤهل العلمي : بكالوريوس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 15907

بطاقة الشخصية
المزاج:
البرج:
الهوايه:

مُساهمةموضوع: رد: المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات Integrated system of marketing and sales management    السبت 27 ديسمبر 2014 - 19:05

بالتوفيق

_________________
جزاكم الله خيرا
ووفقكم الله إلى عمل الخير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

من مواضيعي:
1- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
2- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
3- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

"مع تحيات العدناني"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aazs.net/montada-f54/
 
المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات Integrated system of marketing and sales management
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب :: قسم الاعلانات-
انتقل الى: