اهلا بك يا زائر في ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب موقع متخصص في المحاسبة المالية و محاسبة التكاليف و المحاسبة الحكومية و محاسبة المقاولات و الاكسيل و البرامج المحاسبية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول








جلالة الملك وولي العهد




المتواجدزن

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبيه في دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع تعقد في لبنان مصر اسطنبول كوالالمبور جورجيا لندن ب
أمس في 4:03 من طرف مركز المجد للجوده

» دورات تنمية المهارات الادارية والاشرافيه والقياديه تعقد في فرنسا بريطانيا ايطاليا اسبانيا يوغسلافيا
أمس في 3:53 من طرف مركز المجد للجوده

» دورة في مجال تقييم اداء العاملين تعقد في الدار البيضاء شرم الشيخ بيروت لندن مدريد اندونيسيا كندا
أمس في 3:46 من طرف مركز المجد للجوده

» دورات في تطوير اساليب العمل واشكال التفكير تعقد في الاردن الامارات المغرب تونس مصر لبنان جورجيا لندن
أمس في 3:38 من طرف مركز المجد للجوده

» دورة تحديد الاحتياجات التدريبية من مركز المجد للتدريب تعقد في بيروت القاهرة دبي تركيا ماليزيا جورجيا
أمس في 3:30 من طرف مركز المجد للجوده

» برنامج مميز لمحلات بيع التقسيط اكسس
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 5:37 من طرف salehamr

» دورة أخصائي الموارد البشريه تعقد في لبنان القاهرة الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب
الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 2:58 من طرف مركز المجد للجوده

» برنامج المتكامل الذهبي للحسابات مجاني و حصري و يعمل 100%
الخميس 12 أكتوبر 2017 - 16:15 من طرف Admin

» دورة التمويل في شركات التأمين || دورات التأمين
الأحد 8 أكتوبر 2017 - 20:41 من طرف هبة شحاتة عيسى

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
صفحات صديقة



قائمة الوصول

قسم الأسئلة

قسم توظيف المحاسبين

قسما لشهادات العلمية والمهنية

قسم الدعم لشهادة المحاسب القانوني الاردني JCPA

قسم الشهادات المتخصصة CPA , CMA

قسم الدعم لشهادة ACPA

ابحاث ومشاريع تخرج و رسائل ماجستير ودكتوراة

ابحاث في الادارة و الاقتصاد و الاقسام التجلرية

تدقيق الحسابات و مراجعتها

قسم المعايير وتحديثاتها

اخبار جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين

قسم المحاسبة والمبادى والمصطلحات المحاسبية

دراسات الجدوى الإقتصادية للمشاريع

محاسبة التكاليف

المحاسبة الإدارية وتحصيل الديون

المحاسبة في المنشآت المتخصصة

المحاسبة الحكومية

قسم المحاسبة العام - باللغة الانجليزية

المحاسبة المحوسبة - المحاسبة باستخدام الحاسوب

قسم الاكسل و الحسابات EXCEL

قسم النماذج - محاسبية - ادارية - قانونية

ملتقى الابحاث المدرسية

القسم القانوني

قسم الاقتصاد والادارة والاسهم

قسم البنوك والمصارف

الاقتصاد الاسلامي

ادارة الاعمال و الادارة العامة

مكتبة المحاسبين العامة

قسم الكتب المحاسبية

مجلات ونشرات في المحاسبة والتدقيق

موسوعة كتب الادارة و الاقتصاد

إستراحة المحاسب

الوطن ـ الاردن - العرب - العالم

حول العالم

ملتقى التكنولوجيا

الشعر والنثر و الادب

نصائح ومواعظ وحكم

قسم المرأة و الطفل و الاسرة

الصحه العامه

العدناني

القسم الاسلامي

القرآن وعلومه

السنة والسيرة النبوية

الشعر الاسلامي

فقه العبادات

المواريث حسب الشريعه الاسلامية

قسم الاعلانات

الارشيف و المواضيع القديمة >



سحابة الكلمات الدلالية
مجاني معايير محاسب حسابات الشجرة التكاليف مجموعة_فرص_عمل محاسبة اسئلة قصيرة التحصيل كيسو jcpa برنامج اكسل ادارة المحاسبة الطيبة تكاليف Edition برامج الاجل العملاء الماليه الاستثمارات الصحيحة


script type="text/javascript">//');}); //]]>
شاطر | 
 

 إدارة نظم المعلومات المكتبية والأرشفة الإلكترونية (protic for training )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
م شيماء
محاسب واعد
محاسب واعد


انثى عدد الرسائل : 29
العمر : 29
الدولة : مصر
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1798

مُساهمةموضوع: إدارة نظم المعلومات المكتبية والأرشفة الإلكترونية (protic for training )   الأربعاء 12 يونيو 2013 - 17:46


[ltr]       تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr]
إدارة نظم المعلومات المكتبية والأرشفة الإلكترونية
 
 
الهدف (Objectives)
 
[rtl]·       إعداد وتزويد المشاركين بمفهوم نظم المعلومات الحديثة ، وكيفية تطبيق البرامج والتطبيقات المعلوماتية الحديثة فى المنظمات وإستغلالها فى سرعة وتحسين إتخاذ القرارات ، التدريب على التطبيقات الحديثة فى المكاتب الإلكترونية .[/rtl]
[rtl]·       تدريب المشاركين عمليا على : - إستخدامات Excel لتسهيل الحفظ والإسترجاع .         - إستخدامات Outlook فى المراسلات الإلكترونية .     - إستخدامات Access فى بناء قواعد البيانات .               - إستخدامات Share Point فى الأرشيف وتدفق الأعمال .[/rtl]
المشاركون (Participants)
العاملون فى مجال تنظيم وإدارة الأعمال والوظائف المتعلقة بالبيانات وحفظها وتسجيلها وتشغيلها فى الأجهزة المختلفة.
الإطار العام (Course Emphasis)
- النظرية العامة للنظم.         - فلسفة النظم فى الأعمال المكتبية
- نماذج الأنظمة الحديثة.               - إدارة المكاتب.
- مفهوم وخصائص نظم المعلومات.   - وظائف نظم المعلومات .
- مراحل التخطيط لبناء الأنظمة المعلوماتية المتكاملة .  
- مراحل تصميم نظم المعلومات .   - متطلبات نظم المعلومات المكتبية الحديثة .
 - منهجية تطوير نظم المعلومات المكتبية .      - منظومة نظم تكنولوجيا المعلومات .
- العناصر الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات .    - دورة حياة نظم المعلومات .
- دور نظم إدارة المعلومات فى تحسين مخرجات الإدارة الحديثة .
 - معايير قياس جودة نظم المعلومات .    - الأرشفة الإلكترونية .
- أساسيات الحفظ والإسترجاع .         - نظرية تدفق الأعمال الحديثة داخل المنظمة .
 - المكاتب الإلكترونية .          - منهجية تطوير نظم المعلومات المكتبية.
 - التحول إلى المكتب الإلكترونى .        - حتمية التطوير نحو المكتب الإلكترونى .
 
 
 
 
تعقد الدورة بدبى والقاهرة وتركيا  خلال شهر يونيو- أغسطس 2013 م
 
للحجز والإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

EMail : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Web site : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Qusai.Saraira
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3064
العمر : 30
الدولة : Jordan
الوظيفة ؟ : محاسب / مدقق
المؤهل العلمي : بكالوريس نظم المعلومات المحاسبية
السٌّمعَة : 117
نقاط : 6858

بطاقة الشخصية
المزاج: رايق
البرج: القوس
الهوايه: النت * النت

مُساهمةموضوع: رد: إدارة نظم المعلومات المكتبية والأرشفة الإلكترونية (protic for training )   الخميس 13 يونيو 2013 - 14:03

بالتوفيق

_________________


-------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العدناني
كبير المشرفين
كبير المشرفين
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7136
الدولة : الأردن
الوظيفة ؟ : محاسب قانوني
المؤهل العلمي : بكالوريوس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 16786

بطاقة الشخصية
المزاج:
البرج:
الهوايه:

مُساهمةموضوع: رد: إدارة نظم المعلومات المكتبية والأرشفة الإلكترونية (protic for training )   السبت 27 ديسمبر 2014 - 19:27

بالتوفيق

_________________
جزاكم الله خيرا
ووفقكم الله إلى عمل الخير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

من مواضيعي:
1- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
2- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
3- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

"مع تحيات العدناني"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aazs.net/montada-f54/
 
إدارة نظم المعلومات المكتبية والأرشفة الإلكترونية (protic for training )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب :: قسم الاعلانات-
انتقل الى: