اهلا بك يا زائر في ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب موقع متخصص في المحاسبة المالية و محاسبة التكاليف و المحاسبة الحكومية و محاسبة المقاولات و الاكسيل و البرامج المحاسبية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول








جلالة الملك وولي العهد




المتواجدزن

المواضيع الأخيرة
» التسجيل والتوثيق العقاري 1/10/2017 5 أيام دبى جده سلطنة عمان
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 19:13 من طرف مركز الخليج

» دورة التخطيط الإستراتيجي وتقييم المشروعات نعقد في ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان مدريد سنغافورة تايلا
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 15:04 من طرف المجد للدورات

» دورات الاساليب الحديثة لإدارة المشاريع: التخطيط والجدولة والمراقبة تعقد في ماليزيا المغرب تونس مصر ل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 14:56 من طرف المجد للدورات

» دورة التطورات الحديثه لتنظيم وصيانه المباني والمرافق والمنشأة تعقد في الاردن دبي اسطنبول المغرب مالي
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 14:35 من طرف المجد للدورات

» دورة تخطيط وتقويم المشروعات العامة وبرامج الخدمات الإجتماعية 12/11/2017 10 أيام
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 21:47 من طرف مركز الخليج

» إدارة جمعيات الملاك 20/8/2017 5 أيام دبى جده قطر
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 20:38 من طرف مركز الخليج

» كم يجب أن ينفق على التدريب؟
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 18:25 من طرف ن للتدريب الالكترونى

» دورة نظام العمل والعمال السعودي الجديد 20/8/2017 5 أيام دبى الخبر
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 22:42 من طرف مركز الخليج

» دورة تقنيات بناء وإدارة محفظة الأوراق المالية (مستوى ثانى) 23/7/2017 5 أيام دب
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 22:09 من طرف مركز الخليج

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
صفحات صديقة



قائمة الوصول

قسم الأسئلة

قسم توظيف المحاسبين

قسما لشهادات العلمية والمهنية

قسم الدعم لشهادة المحاسب القانوني الاردني JCPA

قسم الشهادات المتخصصة CPA , CMA

قسم الدعم لشهادة ACPA

ابحاث ومشاريع تخرج و رسائل ماجستير ودكتوراة

ابحاث في الادارة و الاقتصاد و الاقسام التجلرية

تدقيق الحسابات و مراجعتها

قسم المعايير وتحديثاتها

اخبار جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين

قسم المحاسبة والمبادى والمصطلحات المحاسبية

دراسات الجدوى الإقتصادية للمشاريع

محاسبة التكاليف

المحاسبة الإدارية وتحصيل الديون

المحاسبة في المنشآت المتخصصة

المحاسبة الحكومية

قسم المحاسبة العام - باللغة الانجليزية

المحاسبة المحوسبة - المحاسبة باستخدام الحاسوب

قسم الاكسل و الحسابات EXCEL

قسم النماذج - محاسبية - ادارية - قانونية

ملتقى الابحاث المدرسية

القسم القانوني

قسم الاقتصاد والادارة والاسهم

قسم البنوك والمصارف

الاقتصاد الاسلامي

ادارة الاعمال و الادارة العامة

مكتبة المحاسبين العامة

قسم الكتب المحاسبية

مجلات ونشرات في المحاسبة والتدقيق

موسوعة كتب الادارة و الاقتصاد

إستراحة المحاسب

الوطن ـ الاردن - العرب - العالم

حول العالم

ملتقى التكنولوجيا

الشعر والنثر و الادب

نصائح ومواعظ وحكم

قسم المرأة و الطفل و الاسرة

الصحه العامه

العدناني

القسم الاسلامي

القرآن وعلومه

السنة والسيرة النبوية

الشعر الاسلامي

فقه العبادات

المواريث حسب الشريعه الاسلامية

قسم الاعلانات

الارشيف و المواضيع القديمة >



سحابة الكلمات الدلالية
ضريبة القوائم الاحتياطيات الادارة قصيرة الماليه الاستثمارات المسؤولية الشجرة المصروفات اساسيات مصاريف المختبرات نظرية برنامج محاسب برامج سيجما الطيبة القيمة الاجل محاسبة اكسل المضافة امن_وشبكات اسئلة


script type="text/javascript">//');}); //]]>
شاطر | 
 

 ما هي تكاليف فتح مكتب تدقيق....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
younes
محاسب واعد
محاسب واعد


عدد الرسائل : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3660

مُساهمةموضوع: ما هي تكاليف فتح مكتب تدقيق....   الخميس 18 أغسطس 2011 - 1:50

السلام عليكم

ارجو ممن لديهم خبرة ان يعطونني كم هي تكلفة فتح مكتب تدقيق وما هي مستلزمات المكتب

لان لي خالي راجع من كندا وبدو يستقر هون وحابب يف
تح مكتب تدقيق


مع ال
شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العدناني
كبير المشرفين
كبير المشرفين
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7136
الدولة : الأردن
الوظيفة ؟ : محاسب قانوني
المؤهل العلمي : بكالوريوس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 16740

بطاقة الشخصية
المزاج:
البرج:
الهوايه:

مُساهمةموضوع: رد: ما هي تكاليف فتح مكتب تدقيق....   الخميس 18 أغسطس 2011 - 14:34

أول المتطلبات

JCPA عليه مراجعة الجمعية للتأكد من توفر الشروط القانونية

ثانياً التكلفة المالية

تعتمد على الشخص نفسه قد يكتفي بمكتب صغير ويعمل لوحده فلن يتكلف سوى الإيجار والرسوم وبعض الأثاث, أما إذا توسع في الأمر فيحتاج إلى مبالغ كبيرة

وأدعو الله له بالتوفيق وفي البداية أن يختصر التكاليف قدر الإمكان وأنا على إستعداد للمساعدة بقدر ما أستطيع وبصورة شخصية

_________________
جزاكم الله خيرا
ووفقكم الله إلى عمل الخير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

من مواضيعي:
1- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
2- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
3- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

"مع تحيات العدناني"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aazs.net/montada-f54/
نضال البرديني
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 638
العمر : 31
الدولة : الأردن
الوظيفة ؟ : محاسب
المؤهل العلمي : MBA/ accounting
السٌّمعَة : 11
نقاط : 3870

بطاقة الشخصية
المزاج: الحمدلله دايماً رايق
البرج: برج إيفل
الهوايه: قراءة الكتب المحاسبية و الإدارية

مُساهمةموضوع: رد: ما هي تكاليف فتح مكتب تدقيق....   الجمعة 19 أغسطس 2011 - 5:26

بارك الله بك أخي العدناني

_________________
كن مع الله و لا تبالي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هي تكاليف فتح مكتب تدقيق....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب :: تدقيق الحسابات و مراجعتها-
انتقل الى: