اهلا بك يا زائر في ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب موقع متخصص في المحاسبة المالية و محاسبة التكاليف و المحاسبة الحكومية و محاسبة المقاولات و الاكسيل و البرامج المحاسبية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول








جلالة الملك وولي العهد




المتواجدزن

المواضيع الأخيرة
» دوره التأجير التمويلي ودراسات الجدوى للمشروعات القائمة بنظام الـ BOT تعقد في مصر لبنان المغرب الاردن
أمس في 4:17 من طرف مركز المجد للجوده

» دورات في مجال التطورات الحديثة لتنظيم وصيانة المباني والمرافق والمنشأة تعقد في الاردن اسطنبول كوالال
أمس في 4:10 من طرف مركز المجد للجوده

» دورة التخطيط وجدوله وضبط المشاريع باستخدام البريمافيرا تعقد في الاردن دبي اسطنبول كوالالمبور جورجيا
أمس في 3:49 من طرف مركز المجد للجوده

» دورة الأدوات والأساليب الفعاله لإدارة مواقع المشاريع الإنشائية تعقد في مصر/لبنان/الاردن/دبي/تركيا/ما
أمس في 3:40 من طرف مركز المجد للجوده

» دورة مهارات التعامل مع الناس صعبي المراس و تغيير عاداتهم تعقد في لندن باريس روما مدريد برشلونه فينا
السبت 21 أكتوبر 2017 - 2:32 من طرف مركز المجد للجوده

» دورة في مهارات الادارة الوسطى من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام
السبت 21 أكتوبر 2017 - 2:25 من طرف مركز المجد للجوده

» دورات تدريبية في معايير المحاسبه الدوليه تعقد في باريس روما مدريد يوغسلافيا كندا فينا سيؤول البرازيل
السبت 21 أكتوبر 2017 - 2:17 من طرف مركز المجد للجوده

» دورات في مجال تطوير اساليب العمل واشكال التفكير تعقد في شرم الشيخ الدار البيضاء بيروت لندن باريس روم
السبت 21 أكتوبر 2017 - 1:38 من طرف مركز المجد للجوده

» كتاب شرح معايير المحاسبه الدوليه من كيسو ٢٠١٨ الاصلي
الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 23:55 من طرف Shaimaa Mohamed

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
صفحات صديقة



قائمة الوصول

قسم الأسئلة

قسم توظيف المحاسبين

قسما لشهادات العلمية والمهنية

قسم الدعم لشهادة المحاسب القانوني الاردني JCPA

قسم الشهادات المتخصصة CPA , CMA

قسم الدعم لشهادة ACPA

ابحاث ومشاريع تخرج و رسائل ماجستير ودكتوراة

ابحاث في الادارة و الاقتصاد و الاقسام التجلرية

تدقيق الحسابات و مراجعتها

قسم المعايير وتحديثاتها

اخبار جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين

قسم المحاسبة والمبادى والمصطلحات المحاسبية

دراسات الجدوى الإقتصادية للمشاريع

محاسبة التكاليف

المحاسبة الإدارية وتحصيل الديون

المحاسبة في المنشآت المتخصصة

المحاسبة الحكومية

قسم المحاسبة العام - باللغة الانجليزية

المحاسبة المحوسبة - المحاسبة باستخدام الحاسوب

قسم الاكسل و الحسابات EXCEL

قسم النماذج - محاسبية - ادارية - قانونية

ملتقى الابحاث المدرسية

القسم القانوني

قسم الاقتصاد والادارة والاسهم

قسم البنوك والمصارف

الاقتصاد الاسلامي

ادارة الاعمال و الادارة العامة

مكتبة المحاسبين العامة

قسم الكتب المحاسبية

مجلات ونشرات في المحاسبة والتدقيق

موسوعة كتب الادارة و الاقتصاد

إستراحة المحاسب

الوطن ـ الاردن - العرب - العالم

حول العالم

ملتقى التكنولوجيا

الشعر والنثر و الادب

نصائح ومواعظ وحكم

قسم المرأة و الطفل و الاسرة

الصحه العامه

العدناني

القسم الاسلامي

القرآن وعلومه

السنة والسيرة النبوية

الشعر الاسلامي

فقه العبادات

المواريث حسب الشريعه الاسلامية

قسم الاعلانات

الارشيف و المواضيع القديمة >



سحابة الكلمات الدلالية
المالية محاسب الرواتب اسئلة المحاسبة jcpa الاجل التكاليف تكاليف برامج ضريبة مجموعة_فرص_عمل ادارة معايير برنامج تحديد الماليه التحصيل الاستثمارات محاسبة اكسل الصحيحة العملاء الدولية الطيبة الشجرة


script type="text/javascript">//');}); //]]>
شاطر | 
 

 ارجو المساعد في حل مسالة محاسبة تكلفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wallyjordan
محاسب !!!
محاسب !!!


ذكر عدد الرسائل : 6
العمر : 50
الدولة : Jordan
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3212

مُساهمةموضوع: ارجو المساعد في حل مسالة محاسبة تكلفه   الأحد 21 يونيو 2009 - 20:51

البيان حزيران تموز اب ايلول


الوحدات الواجب انتاجها 32500 س س س


المبيعات النقدية والاجله 320000 350000 س 360000


مصاريف اداريه وبيعيه متغيره 57600 63000 66600 س


مصاريف اداريه وبيعيه ثابته 27000 27000 27000 27000


رصيد حساب الذمم المدينه نهاية المده 128000 س س س


رصيد حساب الذمم الدائنة نهاية المده 67000 66700 س س


احتياجات الشركه الشهريه من المواد


المباشره 65000 س 73800 س


اجور العمل المباشر الشهريه س س س 89500





مع العلم ان:


1-
الاحتفاظ بنسبة 10% من
مبيعات الفترة القادمة كمخزون بضاعه اخر المده من البضاعه تامة الصنع.


2-
ان سعر بيع الوحده
الواحده 10 دنانير


3-
تمثل المبيعات النقديه
60% من المبيعات و 40 % مبيعات اجله يتم تحصيلها في الشهر القادم.


4-
يلزم يلزم لانتاج وحده
واحده 5 كيلو غرام من المواد الاوليه المباشرة فيمة الكيلو غرام الواحد 40 قرش.


5-
يلزم لانتاج وحده واحده
نصف ساعه عمل مباشر واحرة الساعه 5 دنانير.


6-
تعتمد الشركة سياسة دفع
50% من مشتريات المواد نقدا والباقي على دفعتين 30% تسدد بعد شهر و 70% تسدد بعد
شهرين.




المطلوب ايجاد قيمة س لكل شهر من الاشهر

ارجدو افادتي بالحل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yousefelayyan
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 653
العمر : 39
الدولة : jordan
الوظيفة ؟ : مدير مالي
المؤهل العلمي : بكالوريس محاسبة
السٌّمعَة : 14
نقاط : 3840

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعد في حل مسالة محاسبة تكلفه   الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 3:39

سؤال حلو كتير بس بدو قعدة هاد لازم يوم الجمعة اقعدلك عليه واعيك الجواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wallyjordan
محاسب !!!
محاسب !!!


ذكر عدد الرسائل : 6
العمر : 50
الدولة : Jordan
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3212

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعد في حل مسالة محاسبة تكلفه   الأربعاء 24 يونيو 2009 - 20:25

ارجوا افادتي بالحل يوم الجمعه القادم شاكرا ومقدرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wallyjordan
محاسب !!!
محاسب !!!


ذكر عدد الرسائل : 6
العمر : 50
الدولة : Jordan
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3212

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعد في حل مسالة محاسبة تكلفه   الجمعة 26 يونيو 2009 - 22:42

سلام عليكم

اليوم الجمعة وين الحل تكفى يا خوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wallyjordan
محاسب !!!
محاسب !!!


ذكر عدد الرسائل : 6
العمر : 50
الدولة : Jordan
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3212

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعد في حل مسالة محاسبة تكلفه   الجمعة 3 يوليو 2009 - 21:41

وين الرد يا اخوان الموضوع شايفينو 59 واحد وما في واحد الحل السؤال؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العدناني
كبير المشرفين
كبير المشرفين
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7136
الدولة : الأردن
الوظيفة ؟ : محاسب قانوني
المؤهل العلمي : بكالوريوس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 16791

بطاقة الشخصية
المزاج:
البرج:
الهوايه:

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعد في حل مسالة محاسبة تكلفه   الخميس 13 أغسطس 2009 - 17:27

يقول المثل
صام وصام ثم أفطر على بصلة
الحل
يقول المثل
ما حك جلدك غير ظفرك

_________________
جزاكم الله خيرا
ووفقكم الله إلى عمل الخير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

من مواضيعي:
1- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
2- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
3- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

"مع تحيات العدناني"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aazs.net/montada-f54/
 
ارجو المساعد في حل مسالة محاسبة تكلفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب :: قسم المحاسبة والمبادى والمصطلحات المحاسبية :: محاسبة التكاليف-
انتقل الى: