اهلا بك يا زائر في ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب موقع متخصص في المحاسبة المالية و محاسبة التكاليف و المحاسبة الحكومية و محاسبة المقاولات و الاكسيل و البرامج المحاسبية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول








جلالة الملك وولي العهد




المتواجدزن

المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
صفحات صديقة



قائمة الوصول

قسم الأسئلة

قسم توظيف المحاسبين

قسما لشهادات العلمية والمهنية

قسم الدعم لشهادة المحاسب القانوني الاردني JCPA

قسم الشهادات المتخصصة CPA , CMA

قسم الدعم لشهادة ACPA

ابحاث ومشاريع تخرج و رسائل ماجستير ودكتوراة

ابحاث في الادارة و الاقتصاد و الاقسام التجلرية

تدقيق الحسابات و مراجعتها

قسم المعايير وتحديثاتها

اخبار جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين

قسم المحاسبة والمبادى والمصطلحات المحاسبية

دراسات الجدوى الإقتصادية للمشاريع

محاسبة التكاليف

المحاسبة الإدارية وتحصيل الديون

المحاسبة في المنشآت المتخصصة

المحاسبة الحكومية

قسم المحاسبة العام - باللغة الانجليزية

المحاسبة المحوسبة - المحاسبة باستخدام الحاسوب

قسم الاكسل و الحسابات EXCEL

قسم النماذج - محاسبية - ادارية - قانونية

ملتقى الابحاث المدرسية

القسم القانوني

قسم الاقتصاد والادارة والاسهم

قسم البنوك والمصارف

الاقتصاد الاسلامي

ادارة الاعمال و الادارة العامة

مكتبة المحاسبين العامة

قسم الكتب المحاسبية

مجلات ونشرات في المحاسبة والتدقيق

موسوعة كتب الادارة و الاقتصاد

إستراحة المحاسب

الوطن ـ الاردن - العرب - العالم

حول العالم

ملتقى التكنولوجيا

الشعر والنثر و الادب

نصائح ومواعظ وحكم

قسم المرأة و الطفل و الاسرة

الصحه العامه

العدناني

القسم الاسلامي

القرآن وعلومه

السنة والسيرة النبوية

الشعر الاسلامي

فقه العبادات

المواريث حسب الشريعه الاسلامية

قسم الاعلانات

الارشيف و المواضيع القديمة >



سحابة الكلمات الدلالية
المحاسبه محاسبي قائمة ضريبة المبيعات الحسابات الشركات قانون رسائل حساب المحاسبية المعلومات التكاليف القوائم حسابات المراجعة التدقيق اسئلة ماجستير الاكسل مجاني الدخل المالية ابحاث معايير محاسبه


script type="text/javascript">//');}); //]]>
شاطر | 
 

 ترافيان ............؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Qusai.Saraira
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 3064
العمر : 30
الدولة : Jordan
الوظيفة ؟ : محاسب / مدقق
المؤهل العلمي : بكالوريس نظم المعلومات المحاسبية
السٌّمعَة : 117
نقاط : 6545

بطاقة الشخصية
المزاج: رايق
البرج: القوس
الهوايه: النت * النت

مُساهمةموضوع: ترافيان ............؟!   الإثنين 20 أبريل 2009 - 19:13

شباب الي يلعب ترافيان وبدو يسال اي سؤال انا جاهز ( خبيير فيها ) Arrow
والي بدو اي خدمة بسيرفر 28 على عيني What a Face
Like a Star @ heaven المهم


للأسف الشديد أكثر من 95% من اللاعبين باللعبة لا

يعرفون ماهو الهدف منها والكل يهجم على الكل و

الكل يحاول يزيد عدد السكان بدون هدف.

الهدف من اللعبة:

هناك 20 أرض خاليه و مخفيه في الخريطة الإجمالية و لا أحد

يعرف أين

هذه الأراضي تابعة لقبائل تسمى قبائل NATARS
بالعربي(التتار)

و لا يمكن تشييد معجزة العالم إلا في إحدى هذه الأراضي

أول حلف يوصل معجزة العالم الى المستوى 100 يربح اللعبة و تنتهي.

عندما يختار حلف معين إحدى هذه الأراضي و يبني قرية فيها

و عند بناءه معجزة العالم تهجم عليه قبيلة من NATARS

بقوة شديدة و تحاول تدمره يعني لازم يكون عنده قوات

دفاع شديدة جدا معززة من حلفه

كل ما يرتفع 5 مستويات بمعجزة العالم تهجم قرية الى أن

يصل مستوى 95.. بعد ذلك تهجم عليه كل قبائل NATARS


مع كل مستوى يرفعه.

المهم في الموضوع

أراضي Natars مخفيه و من الصعب جدا ان يجدها الواحد

قبل ان يحتل اي واحد أي ارض تابعة لهم لابد ان

يكون عنده على الأقل 4 قرى ثانيه و قويه لكي يستطيع أن

يدعمها بالموارد و القوات بشكل كبير

لان لاعب واحد مستحــــــيل يربح اللعبة

Natars تدمره اشد تدمير لابد يكون واراه حلف قوي جدا

يدعمه و إذا امتلك أي لاعب قرية من عندهم و بني معجزة

العالم مستوى 100 يصير حلفه هو الرابح و تتحول اسماء

جميع الأحلاف الثانية إلى اسم الحلف الرابح و تنتهي الحرب

_________________


-------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yousefelayyan
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 653
العمر : 38
الدولة : jordan
الوظيفة ؟ : مدير مالي
المؤهل العلمي : بكالوريس محاسبة
السٌّمعَة : 14
نقاط : 3522

مُساهمةموضوع: رد: ترافيان ............؟!   الثلاثاء 21 أبريل 2009 - 2:48

والله يا قصي الواحد مش فاضي يلعب luxor عشان يلعب هاي اللعبة انشا الله بنتعلمها وبنسالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابتسام
محاسب دينموووو
محاسب دينموووو


انثى عدد الرسائل : 241
العمر : 52
الدولة : البحرين
السٌّمعَة : 23
نقاط : 3115

مُساهمةموضوع: رد: ترافيان ............؟!   الثلاثاء 21 أبريل 2009 - 13:05

تعرف قصي قبل كام سنة جربت العبها

بس كنت مثل ما بيقول المثل "مثل الاطرش في الزفة" Embarassed

وكان نفسي أتعلمها

شكر كتتير قصي

بدي ارتب معك في اقرب إجازة لي انو العبها معك

شو رأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
T-o-P-s-E-c-R-e-T
مشرف
مشرف


انثى عدد الرسائل : 3182
العمر : 39
الدولة : Jordan
الوظيفة ؟ : Chief Accountant
المؤهل العلمي : M. A
السٌّمعَة : 121
نقاط : 7559

بطاقة الشخصية
المزاج: رايقه وفايقه
البرج: مش مشكلتك
الهوايه: الإنترنت والقراءة

مُساهمةموضوع: رد: ترافيان ............؟!   الثلاثاء 21 أبريل 2009 - 13:12

للأسف ما بعرفها وما سمعت منها الا منك
حجرب العبها بالعطله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاصيل
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1268
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الوظيفة ؟ : Inspector-PMA
المؤهل العلمي : BA In Accounting
السٌّمعَة : 54
نقاط : 4552

مُساهمةموضوع: رد: ترافيان ............؟!   الأحد 7 يونيو 2009 - 0:22

قصي ما تعيدها ماشي
انتا تشعرني انو ما بعرف شي

انا ما بعرف العب الا ورق الشده

_________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Qusai.Saraira
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 3064
العمر : 30
الدولة : Jordan
الوظيفة ؟ : محاسب / مدقق
المؤهل العلمي : بكالوريس نظم المعلومات المحاسبية
السٌّمعَة : 117
نقاط : 6545

بطاقة الشخصية
المزاج: رايق
البرج: القوس
الهوايه: النت * النت

مُساهمةموضوع: رد: ترافيان ............؟!   الأحد 7 يونيو 2009 - 0:40

طيب حلو يوم هيك بنعلب معك
انا من محترفي ما يلي ( تركس . طرنيب . هندك . بناكل . بوكر . طنج . باصره ) شو رأيك
وقابل لتعلم اي اشي جديد

_________________


-------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاصيل
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1268
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الوظيفة ؟ : Inspector-PMA
المؤهل العلمي : BA In Accounting
السٌّمعَة : 54
نقاط : 4552

مُساهمةموضوع: رد: ترافيان ............؟!   الأحد 7 يونيو 2009 - 3:28

هههههههههههههههههه اذا انتا محترف بهيك شي معناها انا اللي بدي اتعلم منك لانو ما بعرف الا لعبتين بس
ههههههههههههههههه
خليني اسكت احسنلي ..
وينك بتعرف تلعب شطرنج ...

_________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Qusai.Saraira
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 3064
العمر : 30
الدولة : Jordan
الوظيفة ؟ : محاسب / مدقق
المؤهل العلمي : بكالوريس نظم المعلومات المحاسبية
السٌّمعَة : 117
نقاط : 6545

بطاقة الشخصية
المزاج: رايق
البرج: القوس
الهوايه: النت * النت

مُساهمةموضوع: رد: ترافيان ............؟!   الأحد 7 يونيو 2009 - 4:21

اصووووووووووووول على قصة الشطرنج انا كنت بمنتخب الجامعه للشطرنج

_________________


-------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاصيل
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1268
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الوظيفة ؟ : Inspector-PMA
المؤهل العلمي : BA In Accounting
السٌّمعَة : 54
نقاط : 4552

مُساهمةموضوع: رد: ترافيان ............؟!   الأحد 7 يونيو 2009 - 4:25

طيب
اذا بدك بنلعب محاسبه
سيبنا من الشطرنج لانو انا مش زابطه معي كل هالالعاب ......

_________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ترافيان ............؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب :: إستراحة المحاسب :: ملتقى التكنولوجيا-
انتقل الى: