اهلا بك يا زائر في ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب موقع متخصص في المحاسبة المالية و محاسبة التكاليف و المحاسبة الحكومية و محاسبة المقاولات و الاكسيل و البرامج المحاسبية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول




جلالة الملك وولي العهد




المتواجدزن

المواضيع الأخيرة
»  دورة مهارات اعداد التسويات الجردية ومعالجة الأخطاء المحاسبية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 14:17 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

» دورات الأمن والسلامة والصحة المهنية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 14:05 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

» دورة : إستراتجيات التنمية وإستثمار الموارد البشرية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:49 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

» دورة الابتكار كمنهج عمل لريادة المستقبل
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:38 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

» برنامج اعداد قادة الابتكار المؤسسي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:22 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

»  دورة أفضل الممارسات في إدارة التطوير والتحديث الاداري
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:11 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

»  دورة قيادة فرق الأداء العالي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:02 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

»  برنامج إدارة ميزانيات المشاريع وتسعيرها وضبط الكلفة
الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:50 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

»  مهارات التحدث امام الجمهور والتواصل الاعلامي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:36 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
صفحات صديقة



قائمة الوصول

قسم الأسئلة

قسم توظيف المحاسبين

قسما لشهادات العلمية والمهنية

قسم الدعم لشهادة المحاسب القانوني الاردني JCPA

قسم الشهادات المتخصصة CPA , CMA

قسم الدعم لشهادة ACPA

ابحاث ومشاريع تخرج و رسائل ماجستير ودكتوراة

ابحاث في الادارة و الاقتصاد و الاقسام التجلرية

تدقيق الحسابات و مراجعتها

قسم المعايير وتحديثاتها

اخبار جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين

قسم المحاسبة والمبادى والمصطلحات المحاسبية

دراسات الجدوى الإقتصادية للمشاريع

محاسبة التكاليف

المحاسبة الإدارية وتحصيل الديون

المحاسبة في المنشآت المتخصصة

المحاسبة الحكومية

قسم المحاسبة العام - باللغة الانجليزية

المحاسبة المحوسبة - المحاسبة باستخدام الحاسوب

قسم الاكسل و الحسابات EXCEL

قسم النماذج - محاسبية - ادارية - قانونية

ملتقى الابحاث المدرسية

القسم القانوني

قسم الاقتصاد والادارة والاسهم

قسم البنوك والمصارف

الاقتصاد الاسلامي

ادارة الاعمال و الادارة العامة

مكتبة المحاسبين العامة

قسم الكتب المحاسبية

مجلات ونشرات في المحاسبة والتدقيق

موسوعة كتب الادارة و الاقتصاد

إستراحة المحاسب

الوطن ـ الاردن - العرب - العالم

حول العالم

ملتقى التكنولوجيا

الشعر والنثر و الادب

نصائح ومواعظ وحكم

قسم المرأة و الطفل و الاسرة

الصحه العامه

العدناني

القسم الاسلامي

القرآن وعلومه

السنة والسيرة النبوية

الشعر الاسلامي

فقه العبادات

المواريث حسب الشريعه الاسلامية

قسم الاعلانات

الارشيف و المواضيع القديمة >



سحابة الكلمات الدلالية
الشجرة مجموعة_فرص_عمل المال مراقبة اكسل امن_وشبكات شيكات المختبرات قيمة معايير طباعة الشيكات اسئلة هيكل التشريعات المحاسبة المبيعات الشركات ضريبة التكاليف محاسبة مقاولات الموظفين المالية الطيبة ربحية


script type="text/javascript">//');}); //]]>
شاطر | 
 

 خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تمكين للتدريب والاستشارات
محاسب مبدع
محاسب مبدع


ذكر عدد الرسائل : 121
العمر : 35
الدولة : الامارات
السٌّمعَة : 0
نقاط : 381

مُساهمةموضوع: خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين   الأربعاء 23 يناير 2019 - 12:16

خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين




اهداف البرنامج وورش العمل :

   يركز البرنامج التدريبي على الموضوعات التالية
   بني مفاهيم الإدارة الحديثة ودورها في بناء ثقافة خدمة العملاء
   سبل الاستفادة من وسائل الاتصال وتقنية المعلومات الحديثة في رفع مستوى خدمات العملاء
   دور تبني مفهوم الحكومة الذكية في تطوير خدمات العملاء
   الذكاء الاجتماعي لموظفي الصفوف الأمامية وأثره في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء
   وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على تميز خدمة العملاء
   مشاركة العملاء في تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم
   نماذج مبتكرة لخدمة عملاء متميزة في القطاع الحكومي
   منهجيات قياس رضا العملاء وآليات التعامل مع الشكاوى والمقترحات

المحتويات الفرعية :

   مقدمة تعريفية بالإبداع في خدمة العملاء ، وفن التعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
   النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
   استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
   تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
   طرق التعامل مع الناس الصعبين.
   طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
   اساليب تحمل الضغوط ، والتوتر، والآلام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
   عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
   طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
   طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
   لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال ، و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملاء.
   الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الألفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
   طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة
   تمارين و حالات عملية.

فوائد البرنامج التدريبي :

   تقديم أفضل وأسرع الخدمات وزيادة رضا العملاء والتركيزعلى تميز الخدمات.
   تطبيق أفضل الممارسات في تطوير السلوكيات التي تركز على العملاء.
   التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم.
   تطبيق نظم تحفيز الأفراد والفرق على فهم وتجاوز توقعات العملاء.
   تزويد المشاركين بأفضل الممارسات المتقدمة للعناية بالعملاء.
   تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء.
   إدارة توقعات العملاء من خلال الأنماط الشخصية والسلوكيات.
   التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات
   التواصل بدبلوماسية وكياسة مع العملاء
   التدريب على أساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
   إدارة المواقف العصيبة بفعالية وكفاءة إبداعية .
   تعميق المصداقية مع العملاء والقيمة المؤسسيه.
   كفاءة الاستجابة بفعالية للسلوكيات المختلفة من العملاء.
   تعزيز العلاقات مع العملاء وضمان ميزة تنافسية شاملة من خلال التميز في خدمة العملاء.


شهادات الحضور

- شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف الهيئة الوطنية للمؤهلات]
- شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]

للتواصل والاستفسار عن الدورة والمحتوى العلمى والتكلفة
يرجى التوصل على

واتساب

00971506494125

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب :: قسم الاعلانات-
انتقل الى: