اهلا بك يا زائر في ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب موقع متخصص في المحاسبة المالية و محاسبة التكاليف و المحاسبة الحكومية و محاسبة المقاولات و الاكسيل و البرامج المحاسبية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول




جلالة الملك وولي العهد




المتواجدزن

المواضيع الأخيرة
»  دورة مهارات اعداد التسويات الجردية ومعالجة الأخطاء المحاسبية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 14:17 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

» دورات الأمن والسلامة والصحة المهنية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 14:05 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

» دورة : إستراتجيات التنمية وإستثمار الموارد البشرية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:49 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

» دورة الابتكار كمنهج عمل لريادة المستقبل
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:38 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

» برنامج اعداد قادة الابتكار المؤسسي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:22 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

»  دورة أفضل الممارسات في إدارة التطوير والتحديث الاداري
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:11 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

»  دورة قيادة فرق الأداء العالي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:02 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

»  برنامج إدارة ميزانيات المشاريع وتسعيرها وضبط الكلفة
الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:50 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

»  مهارات التحدث امام الجمهور والتواصل الاعلامي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:36 من طرف تمكين للتدريب والاستشارات

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
صفحات صديقة



قائمة الوصول

قسم الأسئلة

قسم توظيف المحاسبين

قسما لشهادات العلمية والمهنية

قسم الدعم لشهادة المحاسب القانوني الاردني JCPA

قسم الشهادات المتخصصة CPA , CMA

قسم الدعم لشهادة ACPA

ابحاث ومشاريع تخرج و رسائل ماجستير ودكتوراة

ابحاث في الادارة و الاقتصاد و الاقسام التجلرية

تدقيق الحسابات و مراجعتها

قسم المعايير وتحديثاتها

اخبار جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين

قسم المحاسبة والمبادى والمصطلحات المحاسبية

دراسات الجدوى الإقتصادية للمشاريع

محاسبة التكاليف

المحاسبة الإدارية وتحصيل الديون

المحاسبة في المنشآت المتخصصة

المحاسبة الحكومية

قسم المحاسبة العام - باللغة الانجليزية

المحاسبة المحوسبة - المحاسبة باستخدام الحاسوب

قسم الاكسل و الحسابات EXCEL

قسم النماذج - محاسبية - ادارية - قانونية

ملتقى الابحاث المدرسية

القسم القانوني

قسم الاقتصاد والادارة والاسهم

قسم البنوك والمصارف

الاقتصاد الاسلامي

ادارة الاعمال و الادارة العامة

مكتبة المحاسبين العامة

قسم الكتب المحاسبية

مجلات ونشرات في المحاسبة والتدقيق

موسوعة كتب الادارة و الاقتصاد

إستراحة المحاسب

الوطن ـ الاردن - العرب - العالم

حول العالم

ملتقى التكنولوجيا

الشعر والنثر و الادب

نصائح ومواعظ وحكم

قسم المرأة و الطفل و الاسرة

الصحه العامه

العدناني

القسم الاسلامي

القرآن وعلومه

السنة والسيرة النبوية

الشعر الاسلامي

فقه العبادات

المواريث حسب الشريعه الاسلامية

قسم الاعلانات

الارشيف و المواضيع القديمة >



سحابة الكلمات الدلالية
المال التشريعات قيمة مجموعة_فرص_عمل هيكل اسئلة شيكات الموظفين الطيبة امن_وشبكات ضريبة ربحية التكاليف المختبرات طباعة المبيعات معايير الشجرة المحاسبة الشيكات الشركات محاسبة اكسل المالية مراقبة مقاولات


script type="text/javascript">//');}); //]]>
شاطر | 
 

 دورة التميز في خدمة العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تمكين للتدريب والاستشارات
محاسب مبدع
محاسب مبدع


ذكر عدد الرسائل : 121
العمر : 35
الدولة : الامارات
السٌّمعَة : 0
نقاط : 382

مُساهمةموضوع: دورة التميز في خدمة العملاء   الخميس 17 يناير 2019 - 15:14

نبذة عن الدورة
خدمة العملاء من أهم الموضوعات التي تهم كل موظف و كل مؤسسة. و في هذه الدورة نتعرف على أسرار و مفاتيح التميز بخدمة العملاء

بعض محاور الدورة:

   جوهر خدمة العملاء هو فن التعامل مع الآخرين و هي مهنة أخلاق بامتياز (الدين المعاملة).
   أي الموظفين يحتاج التميز بخدمة العملاء.
   أي المؤسسات تحتاج إلى التميز بخدمة العملاء.
   ما الفرق بين كلمتي (زبون) و (عميل)؟
   هل طبائع العملاء واحدة أم مختلفة؟
   ماذا يريد/يتوقع العميل من من مزود الخدمة أو المنتج؟
   فوائد تقديم خدمة العملاء المميزة.
   ماذا يلزم لتقديم خدمة عملاء متميزة.
   مستويات خدمة العملاء.
   النظر إلى شكاوى العملاء كهدايا وفرص للتطور و النمو.
   أسرار التواصل الفعال مع العميل الداخلي (الموظف) و العميل الخارجي (الجمهور)

لمن هذه الدورة؟

جميع الموظفين و الإداريين كل م أراد تطوير مهارات تواصله مع من حوله.


شهادات الحضور

- شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف الهيئة الوطنية للمؤهلات]
- شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]

للتواصل والاستفسار عن الدورة والمحتوى العلمى والتكلفة
يرجى التوصل على


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


واتساب00971506494125
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة التميز في خدمة العملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المحاسبين الاردنيين و العرب :: قسم الاعلانات-
انتقل الى: